المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2015


الزمن دوار
08-12-2014, 10:55 AM
موزيلا فايرفوكس (http://downloadsoftware-ar.blogspot.com/2014/08/free-download-mozilla-firefox-2015.html) هو واحد من متصفحات الويب في العالم الأكثر شعبية وكان واحدا من أول من كسر القبضة الخانقة من مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر (IE) على سوق تصفح الإنترنت.

ميزات

هذا هو أحدث إصدار من متصفح الويب شعبية وكما هو الحال دائما، مطالبة موزيلا ليكون أسرع وأكثر أمنا تجربة التصفح. تكشف الاختبارات أن هذا الإصدار الأحدث من موزيلا فايرفوكس هو سريعة بالتأكيد لتحميل حتى معظم الرسومات صفحات مكثفة.

فايرفوكس (http://downloadsoftware-ar.blogspot.com/2014/08/free-download-mozilla-firefox-2015.html) أيضا الآن ملامح الاتصالات الآمنة عندما تبحث أداء جوجل لتحسين الخصوصية وهناك مؤشرا هوية تحديث الموقع في شريط URL. هناك تحسن صلة واحدة فقط في أحدث نسخة من فايرفوكس (http://downloadsoftware-ar.blogspot.com/2014/08/free-download-mozilla-firefox-2015.html) لمعظم المستخدمين المتعلقة بالأمن. وقد تحسن الوضع الأمني ​​مع حجب المحتوى المختلط الذي يحمي المستخدمين من "هجمات الرجل في داخل المتوسطة" وأفرادا من على صفحات HTTPS. هناك أيضا عدة إصلاحات الشوائب.

تخطيط التبويب موزيلا فايرفوكس مماثلة تماما لمتصفح جوجل كروم (http://downloadsoftware-ar.blogspot.com/2014/08/google-chrome-full-arabic.html)، بدلا من رؤية صفحة فارغة عند فتح علامة تبويب جديدة لمستخدمي فايرفوكس (http://downloadsoftware-ar.blogspot.com/2014/08/free-download-mozilla-firefox-2015.html) سيتم الآن المعالجة إلى الرموز التي توفر وصولا سريعا إلى كل شيء من الإشارات إلى الوصول إليها مؤخرا وغالبا المواقع التي تمت زيارتها.
تحميل برامج Download (http://downloadsoftware-ar.blogspot.com/)
هذه الرموز هي للتخصيص بشكل كامل في موزيلا فايرفوكس (http://downloadsoftware-ar.blogspot.com/2014/08/free-download-mozilla-firefox-2015.html) أيضا. يمكنك النقر فوق وسحبها إلى أي مكان تريد على صفحة علامة التبويب اسم الخاص بك. إذا كنت لا مروحة، يمكنك أيضا الانتقال إلى أيقونة الشبكة على الجانب الأيمن العلوي من المستعرض الخاص بك، ومحوها تماما.