المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فلاش بلاير 2015


monazkii
10-19-2014, 01:37 PM
برنامج Adobe Flash Player 10.3 متوفر الآن، وتحديد ما لا يقل عن 11 ثغرات أمنية، واحدة منها بالفعل تم استغلالها في البرية. يتضمن التحديث فلاش 10.3 أيضا تعزيز حماية الخصوصية، وتوفير طبقة إضافية من الأمن للمستخدمين.

ووفقا لأدوبي، وثغرات أمنية تؤثر على 11 مشغل فلاش 10.2 والإصدارات السابقة على ويندوز، ماك، لينكس والروبوت المنصات.

"هذه الثغرات يمكن أن تتسبب في سقوط الطائرة لتطبيق ويمكن أن تسمح للهاكر بالسيطرة على النظام المتأثر،" أدوبي حذر في الاستشاريةمع مئات الملايين من المنشآت ماكروميديا ​​فلاش، فلاش لاعب هو واحد من المكونات الإضافية الأكثر نجاحا وكل مكان في كل العصور. العديد من الملايين من هؤلاء المستخدمين قد تكون معرضة للخطر اليوم اذا لم الترقية إلى أحدث إصدار.

تم الإبلاغ عن والضعف أدوبي / ماكروميديا ​​فلاش الذي يمكن أن تسمح للمهاجم بتنفيذ التعليمات البرمجية عن بعد على نظام المستخدم. يحتاج كل مستخدم القيام به للحصول المصاب عرض ملف فلاش متطفل داخل المتصفح.

وقد أصدرت الولايات المتحدة CERT تنبيه الأمن السيبراني للمنتجات أدوبي / ماكروميديا ​​فلاش على أساس متعددة، بما في ذلك نسخة فلاش بلاير 8.0.22.0 في وقت سابق عن ويندوز، ماك OS X، لينكس، وسولاريس.

أصدرت مايكروسوفت الاستشارية الخاصة بها على عيب فلاش وقت سابق من هذا الأسبوع، كذلك. عادة ما يتم تضمين فلاش لاعب افتراضيا على عدد من منصات مايكروسوفت ويندوز يذهب كل في طريق العودة إلى نظام التشغيل Windows 98.
كيف يمكنك أن تصبح واحدة من المنظمات الأكثر ابتكارا تكنولوجيا المعلومات اليوم
تحميل الآن
تطبيق أدوبي فلاش كبيرة لخلق ومشاهدة تطبيقات الوسائط المتعددة الغنية، لكنها واحدة من التطبيقات ويخشى الباحثون الأمنية الأكثر لأنها عرضة للقراصنة. لقد حان التطبيق تحت مزيد من التدقيق المكثف مؤخرا بعد أن أصدرت أدوبي التصحيح بعد التعرض للآخر اكتشف في وقت سابق هذا الاسبوع.

واضاف "اننا ننفق الكثير من الوقت في البحث ضعف أدوبي فلاش لأننا نتوقع المشكلة تزداد سوءا قبل أن تتحسن،" هولي ستيوارت، مدير ردا على التهديد IBM (NYSE: IBM) فريق نظم أمنية خاصة بالإنترنت "البحث X-قوة وقال InternetNews.com عن طريق البريد الإلكتروني.

وقال ستيوارت في نهاية عام 2008، كان 15 في المئة من جميع الروابط الخبيثة الى فلاش الأفلام التي تحتوي على البرمجيات الخبيثة. وأضافت أن يستمر الناس الوقوع ضحية لفلاش مآثر لأن معظمهم لا تصحيح تطبيقات Adobe عندما تكون هذه المتاحة.
http://im80.gulfup.com/vDc9u.jpg
، أدوبي (NASDAQ: ADBE) أحدث الضعف يتيح المهاجمين بالسيطرة على أجهزة الكمبيوتر الضحايا من خلال تجاوز سعة المخزن المؤقت وقال في نشرة الأمان. وقال أدوبي يحدث في فلاش بلاير 10.0.12.36 والإصدارات السابقة. أصدرت بائع التصحيح للالضعف، الذي أطلقوا عليه اسم APSB09-01.
وقالت تحميل برنامج فلاش بلاير 2015 (http://www.egydown2day.net/2014/10/2015-flash-player-1500199.html) نشرة أدوبي يجب على المستخدم تحميل الخبيثة بالمستخدمين فلاش (SWF) الملف في مشغل فلاش قبل المتسللين يمكن استغلال الثغرة الأمنية. يمكن أن تحتوي ملفات SWF الرسوم المتحركة أو تطبيقات ذات وظائف مختلفة.
ومن شأن ذلك أن الحاجة إلى تحميل ملف SWF الخبيثة أولا قد يعني أن القراصنة لشن هجوم ذي شقين من النوع الذي ضرب مايكروسوفت (ناسداك: MSFT) إكسل الضعف اليوم صفر في وقت سابق هذا الاسبوع.
أدوبي لم يتم الرد على طلبات للتعليق عليها وقت الصحافة.
التصحيح صدر هذا الأسبوع أيضا يحل هجمات أخرى محتملة. يمكن للمرء أن يؤدي إلى الحرمان من الخدمة الهجوم. آخر، لينكس فقط، يمكن أن تؤدي إلى تصعيد امتياز، وهذا يعني مهاجم يمكن الحصول على امتيازات أكثر اتساعا بعد اختراق النظام.
هجومين أخرى مناسبة وClickjacking الهجمات. وقال الموقع أدوبي ويب واحد يؤثر على أنظمة ويندوز فقط والآخر يؤثر فلاش بلاير نفسه. بي على الويب للمستخدمين تحديث إلى الإصدار الأحدث من برنامج Flash Player متاحة للبرنامجهم. يمكن للمستخدمين الانتقال إلى هذا الموقع أدوبي للتحقق من نسخة من برنامج Flash Player على أجهزة الكمبيتوتر تحميل برنامج فلاش بلاير الخاصة بهم.
وقالت أدوبي في موقعها على الانترنت: (AAPL NASDAQ) ماكنتوش OSX 10،1-10،3، وريد هات إنتربرايز لينوكس 3 و 4 إصدارات 10 فلاش بلاير وبعد ذلك لا تتوفر ل Microsoft Windows 98 أو Windows ME، أبل. هذا هو لأنها غير معتمدة على أنظمة التشغيل الأقدم ومصنعي أنظمة التشغيل هذه 'لن إصلاح المشاكل في نفوسهم، وفقا لموقع Adobe على الشبكة العنكبوتية.
وقد وضعت برنامج Adobe Flash Player 9.0.159.0، نسخة مصححة من برنامج Flash Player 9، للمستخدمين الذين لا يمكن تحديث إلى الإصدار 10. ويمكن تحميلها من صفحة الويب هذه.

هذه هي المرة الثانية منذ نوفمبر تشرين الثاني ان تمت زيارتها أدوبي لإصدار التصحيح للفلاش.

خبراء الأمن يؤكدون أن فلاش لاعب لديه الكثير من الميزات التي كانت مخبأة بحيث لا يمكن للمستخدمين تكوين ذلك. "فلاش هي تقنية مخيفة في أن أدوبي وحاول لجعلها تفعل أشياء كثيرة بالإضافة إلى لعب المحتوى" راندي أبرامز، مدير التعليم الفني في مكافحة الفيروسات ESET بائع وقال InternetNews.com.

واضاف "اذا أدوبي لا تحصل الذكية حقيقية عن جعل المستخدم مشغل فلاش شكلي، فإنها قد ينتهي يلعب دورا ثانويا إلى مايكروسوفت سيلفرلايت بدلا من أن تكون في الصدارة كما هي الآن."

وتخوض فلاش وسيلفرلايت في معركة حامية للحصول على حصة السوق.
فلاش بروفيشنال 8، فلاش بسيطة، فلاش MX 2004 1.5 فليكس، اجتماع نسيم الإضافية 5.1 والإصدارات السابقة، وأدوبي الصدمه لاعب ماكروميديا ​​10.1.0.11 وتأثرت أيضا في وقت سابق.

نسخة مطورة من برنامج Flash ان يحدد الضعف متاح الآن على موقع ماكروميديا​​.

أفاد استطلاع ديسمبر كانون الاول NPD على الإنترنت المثبت على مشغل فلاش 97.7 في المئة من أجهزة الكمبيوتر التي


تحميل من هنا (http://labsdownload.adobe.com/pub/labs/flashruntimes/flashplayer/flashplayer15_install_win_pi.exe)

monazkii
12-07-2014, 07:38 PM
مشكورين وان شاء الله المنتدى دائما فى تقدم ونجاح بمواضيعة المفيدة

مجموعة المهاجرين
12-07-2014, 09:44 PM
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

شموخ النيل
12-10-2014, 06:53 PM
موضوع غاية في الروع ننتظر المزيد