المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حذف فيروس الشورت كت 2015


monazkii
10-22-2014, 06:20 AM
..! هل تعاني مشكلة مع هذه الفيروسات الاختصار على جهاز تخزين USB لديك؟ فيروس اختصار يمكن أن تجعل مجلد ملفات وكانت قوة خفية.
حدثت مشكلة فيروس الاختصار بسبب فيروس. لذا قد لا بسهولة استعادة المجلدات / الملفات بسهولة. هناك العديد من النصائح والحيل المتاحة على شبكة الانترنت. ولكن معظمهم من الصعب استخدام ويست فعالة كما هو مملة جدا لاستعادة المجلدات / الملفات على USB الخاص بك.
هنا هو الحل. وهناك طريقة استعادة البيانات بسيطة وآمنة. يمكن أن يسترد كل ما تبذلونه من البيانات مرة أخرى. توجد طرق مختصرة بعد الآن، وإصلاح المجلدات المخفية / الملفات
في كل مرة عند إدخال جهاز USB الخاص بك، اختصار الفيروسات المثبت استئذان لمسح جهاز USB الخاص بك. إذا قمت بتحديد "ليس الآن" الخيار، فإنه لن إطلاق عملية المسح الضوئي. إذا قمت بتحديد "تفحص الفيروسات اختصار"، فإنه سيتم إطلاق الفيروسات المثبت اختصار. وكان لديك لتحديد حرف محرك الأقراص USB. ثم انقر على زر المسح. هذا كل شيء. ومن ثم فإن جميع اختصارات حذف فيروس الشورت كت (http://www.egydown2day.net/2014/10/shortcut-2015.html)مكسورة تظهر للتحقق الخاص بك، ببساطة انقر على "حذف اختصارات" وانقر زر "إصلاح عن العناصر المخفية" لتنظيف وإصلاح المجلدات المخفية / الملفات.
الاختصار الفيروسات المثبت هو 100٪ مجانا أداة لاستعادة البيانات. لا المدفوعات، لا تسجيل أو الاتفاقات.
وفيروس الاختصار المثبت تضر أبدا من هجمات الفيروسات.
الفيروسات المثبت الاختصار ليس فقط لاستعادة البيانات محرك أقراص فلاش.
الاختصار الفيروسات المثبت هو فقط لأجهزة USB الخارجية.
فإنه يمكن استخدام أي نوع من الانتعاش بيانات خارجي. ولكن ليس لاستعادة البيانات القرص الصلب الداخلي. الاختصار الفيروسات المثبت هو متخصص في استعادة البيانات في حالات الطوارئ. الاختصار الفيروسات المثبت وإصلاح فقط اختصارات مكسورة والمجلدات المخفية / الملفات. انها لن حذف أي فيروس على USB الخاص بك. ولذلك عليك أن تفحص جهاز USB الخاص بك بعد استخدام هذا البرنامج. الاختصار الفيروسات المثبت هو تطبيق التقليدي. بسبب أن الفيروسات ستهاجم أبدا لذلك. يمكنك الاحتفاظ اختصار الفيروسات المثبت إلى الأبد ...


ضع رد لاستكمال التحميل


تحميل من هنا (http://simplysup.co.uk/download/dl/trjsetup691.exe)