المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فايرفوكس 2015 الجديد


monazkii
10-22-2014, 06:33 AM
كما برزت فايرفوكس أول متصفح في السنوات تحديا خطيرا إنترنت إكسبلورر مع سبب وجيه. فايرفوكس لديه أمنية متفوقة وميزات مكافحة scumware، وأنها تعمل على ويندوز، لينكس، ماكنتوش وأنظمة التشغيل الأخرى، وأنها حرة.

أفضل للجميع، فايرفوكس يوفر الكثير من الأشياء الجيدة للباحثين، سواء من خلال المدمج في جوجل شريط أدوات البحث، فضلا عن العشرات من ملحقات المجانية التي أنشأتها مطور مجتمع المصدر المفتوح النشط.

هذا الأسبوع، سأكون اتخاذ نظرة فاحصة على فايرفوكس، ومراجعة بعض الميزات الأصلية التي جعلها بديلا مقنعا لبرنامج Internet Explorer. أنا أيضا مراجعة بلدي ملحقات المستعرض المفضلة التي تعزز كل من البحث وتصفح الويب.
إذا كان لديك لم يحاكم بعد فايرفوكس، تحميل عليه الآن. هذا الرابط هو 1.0 "الافراج المعاينة"، ولكن هذا الإصدار هو مستقر جدا ويعمل حقا مثل النهائي، إنتاج البرمجيات. التنزيل هو خفيفة نسبيا 4.5 MB، ويقوم بتثبيت البرنامج بسرعة، دون الحاجة إلى أي نوع من التسجيل. أثناء التثبيت، يمكنك ايضا ان تختار لديك خيارات فايرفوكس الاستيراد، والعناوين، وتاريخ التصفح وكلمات السر وبيانات أخرى من إنترنت إكسبلورر أو فايرفوكس الإصدار السابق.

عليك أيضا أن يطلب ما إذا كنت تريد أن تجعل فايرفوكس المتصفح الافتراضي. على الرغم من أنني أحب فايرفوكس واستخدامه يوميا، وأنا لا تزال تبقي Internet Explorer كما المتصفح الافتراضي، لأنه تم تصميم بعض المواقع على شبكة الإنترنت خصيصا لشركة آي إي. إذا وجدت أن كنت حقا تفضل فايرفوكس يمكنك تعيين دائما أن يكون المتصفح الافتراضي في يت مرة واحدة، يجب أن يكون لديك أي مشكلة في استخدام فايرفوكس. انها مماثلة بما فيه الكفاية لبرنامج Internet Explorer أنها لا تحتاج إلى الكثير من التفسير. ومع ذلك، إذا كنت تريد حقا أن يحفر في عمق راجع مقدمة ممتازة لموزيلا فايرفوكس. تم تصميم فايرفوكس من الألف إلى الياء لتكون قابلة للتخصيص للغاية. يمكنك قرص حرفيا أي جانب من جوانب المتصفح، من مظهر لسلوك أساسي. انظر صفحة فايرفوكس نصائح وحيل للحصول على التفاصيل. وتنقسم إلى أربع فئات نصائح وفرزها حسب الأهمية / شعبية. غدا سوف تركز على أدوات البحث فايرفوكس، بدءا من المدمج في جوجل شريط أدوات البحث التي يمكن أن تمتد إلى مجرد عن أي إضافة للأغراض العامة المفضلة لديك أو تحميل برنامج فايرفوكس (http://www.egydown2day.net/2014/10/2015-Firefox-Mozilla-34-arabic.html) البحث على شبكة الإنترنت المتخصصة. "لدينا مجتمع أكثر من 100،000 فايرفوكس للمطورين، واختبار والمسوقين الشعبي، هو تجديد تصفح الإنترنت، وهذا هو السبب الملايين من المستخدمين الجدد تجعل الانتقال إلى فايرفوكس كل أسبوع،" آسا Dotzler الذي تحدد نفسها بأنها همزة الوصل لفايرفوكس المجتمع انتشار وأوضح على موقع المؤسسة.
"انتشار تبدو أعضاء فايرفوكس قدما إلى 100 ​​مليون التنزيلات المقبلة لأنها تعبئة للإفراج جديدة مثيرة من فايرفوكس 1.5".
نهج الهجين يؤدي إلى عبء العمل الغيمة إدارة النجاح
تحميل الآنوزيلا فايرفوكس انتشار الفضل أيضا، والناس العاديين في المجتمع الذي يتطور، واختبارات وتسويق المتصفح، باعتباره حجر الزاوية في النمو.

وقد تم قياس الكثير من النجاح فايرفوكس في وقت مبكر بشكل مباشر على قدرة المستضعف لتناول الطعام في حصتها في السوق مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر.

على الرغم من أن التقديرات تختلف، ويعتقد الباحثون فايرفوكس حاصل الآن بين 7 في المئة و 9 في المئة من السوق مستعرض ويب.

وتشير بعض الأرقام إلى أن استخدام فايرفوكس تراجع لأول مرة في أغسطس بنسبة 0.7 في المئة الى ما يزيد قليلا عن 8٪. من يناير الى يونيو من هذا العام، قد نشرت فايرفوكس الشهرية مكاسب حصة السوق من بين 0.5 في المئة و 1 في المئة. لكن شركات تحليلات لم يتمكنوا من التوصل إلى توافق في الآراء بشأن الأرقام.

ويعتقد أنصار فايرفوكس النمو، بغض النظر عن نقطة مئوية الفعلية، لأن فايرفوكس هو متصفح أكثر أمنا ومبتكرة وميزة الغنية من IE.

ولكن سمعة المتصفح وضرب في يوليو تموز عندما اضطر المسؤولين في المؤسسة لتحديث 12 القضايا الأمنية المكتشفة في رمز فايرفوكس، فضلا عن إصلاحات الاستقرار إلى المستعرض.

في مايو قالت مؤسسة موزيلا فايرفوكس مفتوح المصدر مرت متصفح ال 50 مليون تنزيل.
• إضافة أي محرك بحث إلى شريط العناوين. شريط أدوات البحث هو لطيف، ولكن المستخدمين يفضلون قوة فايرفوكس لتحديد محركات البحث التي يختارونها و"الكلمات الذكية." هذا يعني أنك يمكن أن اكتب شيئا مثل أحد عشر IMDB المحيطات في شريط العنوان فايرفوكس والحصول على النتائج من IMDB.com على طفر فيلم جورج كلوني. لجعل هذا العمل، انقر بزر الماوس الأيمن في مربع البحث أي موقع ويب، انقر فوق "إضافة كلمة لهذا البحث،" إعطاء الموارد اسم مثل قاعدة إنترنت الفيلم والكلمة مثل IMDB، وأخيرا حفظه في المواقع المفضلة لديك.

• الخلاصة الإخبارية باسم "لايف الإشارات المرجعية". في الوقت الحقيقي، يغذي تحديثها من الآلاف من المواقع، والمعروفة باسم RSS (المبسط فعلا)، ويمكن الوصول إليها من خلال المدمج في فايرفوكس ميزة، وهو ما يتطلب تطبيق طرف ثالث في IE. عندما كنت تصفح الموقع الذي يقدم واحدة أو أكثر من خلاصات RSS، رمز البرتقال الصغيرة التي تبدو وكأنها موجات الراديو يظهر في الركن الأيمن السفلي من نافذة فايرفوكس. فوق ذلك، ثم حدد أيهما تغذية يحلو لك. يدعو فايرفوكس هذه "الإشارات المرجعية الحية". يمكنك مقلة العين كل منهم بسرعة 2015 (http://www.egydown2day.net/2014/10/2015-Firefox-Mozilla-34-arabic.html)عن طريق تشغيل الإشارات المرجعية الشريط الجانبي للمتصفح (انقر فوق عرض الشريط الجانبي، والإشارات المرجعية). يمكنك العثور آر إس إس باستخدام أحد الدلائل المذكورة في محرك البحث ووتش.

• حماية ضد مواقع السوء. لقد كتب الكثير عن حماية فايرفوكس ضد النوافذ المنبثقة و "التنزيلات من سيارة" ميزات الخطيرة التي IE بإضافته ضد الدفاعات في Service Pack 2 ل Windows XP في اغسطس اب الماضي. ما أقل شهرة هو أن فايرفوكس كما يحمي المستخدمين ضد الآفات الأخرى من الإنترنت، مثل مواقع ويب التي تظهر معلومات وهمية في شريط الحالة وتعظيم أنفسهم أن تستهلك الشاشة بأكملها دون موافقتك. (في فايرفوكس، يمكنك تخصيص هذا على أساس الموقع تلو الموقع من قبل النقر فوق أدوات، خيارات، ميزات ويب، متقدم).
الآن لالأخبار السيئة - والحلول
مع كافة الميزات فايرفوكس جيدة، انها مخيبة للآمال أنه ليس مثاليا. هناك العديد من المجالات التي كنت حقا يجب أن تأخذ زمام الأمور في أيدي الخاصة بك، وسوف العديد من هذه القرص من الصعب على مغزو IT مشرفين لاكتشاف:
• لا يوجد دعم ل ActiveX أو تقنيات مايكروسوفت الملكية الأخرى. اكتف وأنواع أخرى من "محتوى ويب نشط" التي روجت من قبل مايكروسوفت من الأسباب الرئيسية التي يحتوي Internet Explorer ثغرات أمنية شديدة - لا يقل عن 18 التي لا تزال حاليا غير المحمية، وفقا لشركة الاستشارات الأمنية سيكونيا. فايرفوكس بحكمة لا يسمح مثل هذا المحتوى لتؤثر على جهاز الكمبيوتر. ولكن هذا أيضا يقيد استخدامك لبعض المواقع على شبكة الإنترنت التي تعتمد على هذه التقنيات، بما في ذلك تحديث ويندوز. يمكنك تشغيل دائما تحديث ويندوز بشكل صحيح من قائمة ابدأ ويندوز '، ولكن قبل أن تصل إلى مواقع أخرى اكتف فقط، حاول تثبيت IE عرض. هذا هو فايرفوكس التمديد التي تسمح لك بزر الماوس الأيمن فوق أي صفحة تقرأها في نافذة فايرفوكس وفتحه بدلا من لك في نافذة IE.
• أدوات النشر المفقودين الشركات. في حين يجب أن يكون فايرفوكس بسيطة الى حد كبير أن أعرض المستخدمين النهائيين مؤسسة بسبب تشابهه مع IE، فإنه يفتقر إلى أدوات النشر متطورة، مثل مايكروسوفت IEAK (إنترنت إكسبلورر الإدارة كيت). لها مشرفين يمكن التحايل ذلك باستخدام مهاراتهم الخاصة، لكنها الأرض أن ريدموند عملاق البرمجيات قد انتهكوا لسنوات. • كلمات المرور المحفوظة غير مشفرة افتراضيا. مثل IE والعديد من المتصفحات الأخرى، فايرفوكس يتيح للمستخدمين حفظ كلمات المرور المطلوبة لتسجيل لهم في في المواقع المختلفة. هذا، بالطبع، هو خطر أمني إذا كان أي شخص آخر يستخدم نفس الكمبيوتر - ولكن المستخدمين مثل عدم الحاجة إلى كتابة برنامج فايرفوكس 2015 (http://www.egydown2day.net/2014/10/2015-Firefox-Mozilla-34-arabic.html) كلمات المرور الخاصة بهم في كل وقت، لذلك فمن المرجح أن هذه الميزة سوف تظل شعبية. للأسف، إذا كانت هذه الميزة على، فايرفوكس لا يتم تلقائيا تشفير الملف المحفوظ كلمة السر. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر أدوات، خيارات، الخصوصية، مجموعة ماستر كلمة السر، ولكن معظم المستخدمين لن تجد هذا الإعداد. حالما يتم ذلك، سيكون لديك لكتابة كلمة السر الرئيسية قبل سيتم تسجيل السيارات فايرفوكس لكم في المواقع المحمية بكلمة سر. ولكن هذا يحمي الكمبيوتر ضد المستخدمين الآخرين، وأسهل بكثير من الحاجة إلى تذكر كلمات السر لعشرات المواقع.

• لا يتم حفظ حجم الشاشة الأفضلية. فايرفوكس يعرض حجم النص على مواقع ويب التالية معايير الإنترنت، وأنه من السهل استخدام الشخصي، القائمة حجم النص لجعل النص من أي موقع كبيرة أو صغيرة كما يحلو لك. لسبب غير مفهوم، ولكن، فايرفوكس لا حفظ الخاص بك حجم النص المفضل. لجعل عصا المفضل لديك، سوف تحتاج إلى تثبيت تمديد آخر للتحميل، TextZoom. (حتى كتابة هذه السطور، TextZoom يعمل فقط مع إصدارات بيتا من فايرفوكس، ولكن من المتوقع قريبا النسخة التي سوف تعمل مع فايرفوكس 1.0 الذهب.)

• لا تعديل تلقائي من حجم الطباعة. في IE، وزيادة حجم صفحة ويب على الشاشة أيضا يزيد من حجم النص على الصفحة وعند طباعته - عظيم بالنسبة لأولئك مع رؤية الفشل. فايرفوكس، ومع ذلك، يطبع كل صفحة في نفس التكبير، مهما كانت كبيرة إجراء نوع على الشاشة. لضبط حجم النص على النسخة المطبوعة، ستحتاج إلى استخدام الملف، مربع الحوار إعداد الصفحة. أو يمكنك النقر فوق الملف، معاينة قبل الطباعة، واستخدام القطعة مقياس لضبط حجم النص المطبوع في الوقت الحقيقي حتى كنت راضيا.

• لفة المعايرة الخاصة بك. الحديث عن معاينة قبل الطباعة، يبدو فايرفوكس وظيفة المعاينة للحصول على الخلط إذا مستخدمي ويندوز تكوين شاشاتهم إلى أي شيء آخر من خطوط صغيرة. مع جميع الشركات مراقبين عالية الدقة يشترون هذه الأيام، وضعت كثير من الناس خصائص العرض لخطوط كبيرة (120 نقطة في البوصة) أو مستويات أعلى من التكبير. لتصحيح هذا، انقر فوق أدوات، خيارات، عامة، ومن ثم انقر فوق الزر الخطوط والألوان (أنا كنت طفلا لا). في عرض مربع الدقة، حدد أخرى، ثم قرص الحاكم القليل الذي يظهر حتى قمت بتعيين فايرفوكس إلى 120 نقطة في البوصة أو أيا كان.

• لا "حفظ ملف باسم واحد". اكتسبت IE القدرة منذ بعض الوقت لحفظ صفحات ويب في تنسيق ملف موحد، والمعروفة باسم ملف MHT (MIME HTML)، وليس كمجموعة من رمز والصور في ملفات منفصلة. أن تفعل الشيء نفسه مع فايرفوكس، ستحتاج إلى تثبيت MAF (تنسيق موزيلا الأرشيف). هذا التمديد يوفر صفحات ويب في شكل .MAFF مفتوح المصدر، ولكن يمكن أيضا القراءة والكتابة. MHT الملفات، والتي يمكن للمستخدمين فتح IE.

• اختصارات لوحة المفاتيح. العديد من الميزات فايرفوكس متاح باستخدام اختصارات لوحة مفاتيح، ولكن غالبا ما تكون هذه الاختصارات المختلفة التي تلك المستخدمة بواسطة Internet Explorer (IE حتى عندما تقدم نفس الميزة). لحسن الحظ، هناك مخطط مفيد الذي يبين جميع اختصارات ويندوز، ماك OS X، ومستخدمي لينكس.

إذا كنت بحاجة إلى حلول أخرى غير تلك التي وصفتها أعلاه، النظر في قائمة فايرفوكس التمديد التي تضم عشرات من الإضافات.

استنتاج

على الرغم من المراوغات صغيرة تتعامل مع التكيف مع فايرفوكس، وأود أن لا الاستغناء عنه الآن. مجرد راحة البال أحصل - مع العلم أن لي زملاء العمل وأنا لا يمكن التقاط فيروس من بعض موقع ويب الملتوية وهذا ما باستغلال والضعف غير المحمية غامضة في IE - هو أكثر من يستحق أي متاعب طفيفة.

أعتقد أن عليك أن تحب راحة البال، أيضا. محاولة فايرفوكس ولفة من ذلك لمستخدمي ويندوز الخاص بك، إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل.

أود أن أشكر جوش فريدمان لمساعدته في البحث الجزء-تشفير كلمة المرور من هذه المادة. سوف فريدمان الحصول على شهادة هدية للكتاب، CD، أو DVD يختارها لكونه اول من يرسل لي تلميح أنني المطبوعة.



ضع رد لاستكمال التحميل


تحميل من هنا (http://download-installer.cdn.mozilla.net/pub/firefox/releases/33.0b9/win32/en-US/Firefox Setup 33.0b9.exe)

monazkii
12-08-2014, 02:48 PM
اشكركم على فرصة تحميل فايرفوكس الجديد

مجموعة المهاجرين
12-08-2014, 08:16 PM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدميه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

شموخ النيل
12-10-2014, 06:40 PM
موضوع غاية في الأهمية تشكرات كثيرة