المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج جوجل كروم 2015 كامل


monazkii
10-22-2014, 12:05 PM
أعلنت غوغل مشروع الجديد الذي تقول انه امتدادا طبيعيا لمتصفح Google Chrome (www.google.com/chrome)-كروم نظام التشغيل جوجل. نظام التشغيل جوجل كروم هو مفتوح المصدر، ونظام التشغيل خفيفة الوزن التي من شأنها أن تستهدف في البداية نتبووكس. في وقت لاحق من هذا العام، وسوف جوجل فتح شفرة المصدر لها، وسوف نتبووكس تشغيل نظام التشغيل جوجل كروم ستكون متاحة للمستهلكين في النصف الثاني من عام 2010. لأن جوجل يتحدث بالفعل للشركاء حول المشروع وسيتم قريبا العمل مع مجتمع المصادر المفتوحة، أرادت شركة لتبادل رؤيتها حتى الآن الجميع يدرك ما تحاول تحقيقه.
السرعة والبساطة والأمن هي الجوانب الرئيسية لجوجل كروم OS. جوجل تصميم نظام التشغيل لتكون سريعة وخفيفة الوزن لبدء والحصول على المستخدمين على شبكة الإنترنت في ثوان. واجهة المستخدم هو الحد الأدنى، وأكثر من تجربة المستخدم يأخذ مكان على شبكة الإنترنت. وكما فعلت لمتصفح جوجل كروم، جوجل العودة إلى الأساسيات وإعادة تصميم تماما البنية الأمنية الأساسية من نظام التشغيل بحيث لا يحتاج المستخدمون للتعامل مع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وتحديثات الأمان. يجب أن تعمل فقط.

سيتم تشغيل جوجل كروم OS x86 على حد سواء، فضلا عن رقائق ARM. تعمل جوجل أيضا مع العديد من مصنعي المعدات الأصلية (مصنعي المعدات الأصلية) لتحقيق عدد من نتبووكس إلى الأسواق في العام المقبل. هندسة البرمجيات بسيطة: جوجل كروم على التوالي ضمن نظام النوافذ الجديد على قمة نواة لينكس. لمطوري التطبيقات، وشبكة الإنترنت هي منصة. وجميع التطبيقات على شبكة الإنترنت تعمل تلقائيا، ويمكن كتابة تطبيقات جديدة باستخدام تقنيات الويب المفضلة لديك. وبالطبع، سيتم تشغيل هذه التطبيقات ليس فقط على نظام التشغيل جوجل كروم ولكن على أي متصفح المستندة إلى المعايير على ويندوز، ماك، نظام التشغيل جوجل كروم هو مشروع جديد، منفصل عن الروبوت (www.android.com). وقد تم تصميم الروبوت من البداية للعمل عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة، من الهواتف لقمة برنامج جوجل كروم 2015 (http://www.egydown2day.net/2014/10/2015-google-chrome-40.html) مجموعة صناديق لنتبووكس. يتم إنشاء نظام التشغيل جوجل كروم للأشخاص الذين يقضون معظم وقتهم على شبكة الإنترنت، ويتم تصميمه لأجهزة الكمبيوتر قوة تتراوح بين نتبووكس صغيرة لأنظمة سطح المكتب الحجم الكامل. في حين أن هناك مناطق حيث نظام التشغيل جوجل كروم وأندرويد التداخل، وتعتقد


الأهداف جوجل لمتصفح الويب الجديد الكروم بسيطة: جعل تجربة الويب أسرع، وبالتالي، كسب المزيد من المال لجوجل.
متصفح جوجل كروم هو متاح الآن رسميا باعتباره بيتا، وتقديم وعود زيادة السرعة والأمان وسهولة الاستخدام. خلال مؤتمر عبر الهاتف والبث الشبكي مع الصحافة اليوم من غوغل في ماونتن فيو، كاليفورنيا، هرول جوجل خارج خط المتابعة من المهندسين لشرح ما هو جديد لمستخدمي الانترنت وما تأمل جوجل لكسب مع الكروم.
وقال ساندر بيتشاي، نائب رئيس غوغل لإدارة المنتجات اسم كروم نفسه يدل على قيمة المفتاح أن جوجل تسعى لتوفير مع متصفح جديدة. الكروم هو الفضاء حيث يتفاعل المستخدم مع متصفح نتسكيب في رأي / موزيلا التقليدي للمتصفحات. انها منطقة أن جوجل تهدف إلى تقليل لسهولة الاستخدام.
"كروم هو نوع من السخرية اسم لمنتجاتنا" Pichai قال. "وجهة نظرنا هي أن المتصفح هو مجرد أداة للناس للتفاعل مع التطبيقات التي يهتمون حتى المتصفحات لا ينبغي أن يكون، المهم ذاتيا، ونحن نريد أن نتأكد من أن الناس ينسون لماذا تستخدم متصفح".
IDC تقرير: تحسين تكنولوجيا المعلومات وأرباح الشركة
تحميل الآن
تحقيقا لهذه الغاية، أدخلت جوجل ما يسمى المربع متعدد الاستخدامات، والذي يدمج شريط عنوان المتصفح التقليدي مع مربع البحث. بن Goodger، الذي كان المهندس الرئيسي على فايرفوكس موزيلا حتى يناير من عام 2005، وأوضح أن هناك خلط مع الناس على حد سواء مربع البحث وشريط العنوان. مع المربع متعدد الاستخدامات، ويمكن إجراء عمليات البحث مباشرة من شريط العناوين.
علامات التبويب، والتي كانت ابتكارا رئيسيا في فايرفوكس، وقد ابتكر مزيد على جوجل كروم من خلال وضعها على القمة. وأشار Goodger ان غوغل تعتقد من علامات التبويب وأشرطة العناوين لصفحات ويب وتطبيقات.

عن طريق وضعها على رأس يصبحون أكثر الابتدائي وصالحة للاستعمال. بدلا من البدء مع شاشة فارغة، سوف تظهر صفحة علامة التبويب الجديدة الافتراضية المستخدمين الأكثر تصفحا صفحات وصناديق البحث لمحركات البحث المستخدمة مؤخرا. جوجل كروم لا تميز ضد محركات البحث الأخرى، وسوف تمكن المستخدمين من استخدام أي محرك البحث الذي يختارونه.
التصفح المتخفي، وهو وضع خصوصية Google كروم، هو أيضا سمة رئيسية أوضح أن Goodger كان من المفترض أن إبقاء الأشياء قبالة جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وبالتالي فإن تحميل جوجل كروم (http://www.egydown2day.net/2014/10/2015-google-chrome-40.html) (http://www.egydown2day.net/2014/10/2015-google-chrome-40.html)المواقع لا تظهر في التاريخ ولا يتم حفظ ملفات تعريف تباط.
زيادة تحسين استخدام تطبيق ويب من متصفحات هي ميزة تسمى تطبيقات عرض، والذي يوفر نافذة متصفح تجريد لأسفل دون أزرار التنقل. ميزة مشابهة لبريزم جهد موزيلا، والذي يقدم نفس النهج ولكن مع متصفح الإنترنت فايرفوكس.

على الجانب سرعة الأشياء، جوجل يقوم بتوظيف اثنين من التكنولوجيات الرئيسية، واحد جديد واحد المقترضة. بكت أبل هو جعل المحرك الأساسي لجوجل كروم وفقا لمهندسي غوغل هو أسرع بشكل كبير أن مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. بكت هي أيضا نفس المحرك تقديم يستخدمها جهد المحمول الروبوت غوغل وكذلك اي فون أبل. الروبوت سوف تستفيد أيضا من محرك V8 جافا سكريبت جديد كروم، والذي يهدف إلى أن يكون أسرع من أي نهج جافا سكريبت الحالي الآخرين.
"انها عن جعل المتصفح أسرع وأكبر بكثير منذ استخدام يترجم مباشرة في إيرادات" قالت جوجل المؤسس المشارك لاري بيج أثناء المكالمة الجماعية. "لذلك أعتقد أن هناك فوائد مباشرة جدا. لديك 24 ساعة فقط في اليوم ونود منك أن تفعل المزيد من عمليات التفتيش وإذا كان المتصفح يعمل بشكل أسرع نحصل على مزيد من البحث."
الصفحة شريك، والشريك المؤسس لغوغل سيرجي برين، ردد المشاعر وأشار إلى أن كروم هو يتسق مع جهود جوجل أوسع لتحسين الوصول إلى الإنترنت.
"عملنا يقوم أيضا إذا كان هناك الكثير من استخدام الإنترنت وهذا هو السبب نحن نعمل بجد على الوصول إلى الإنترنت سواء كانت سلكية أو لاسلكية"، وقال برين. "في الأساس، عملنا بشكل جيد إذا يفعل الناس يستخدمون الويب والإنترنت كثيرا، وأنها قادرة على استخدامه بسهولة وبسرعة."

جوجل يدعي أيضا أنه تم تحسين الأمن وكذلك لأنه يستخدم بنية متعددة عملية، الأمر الذي يجعل كل علامة تبويب مستقل. حتى إذا كان المستخدم لديه التطبيق السيئ على التوالي في علامة تبويب واحدة فإنه لن تعطل أو تبطئ المتصفح بأكمله.
وأوضح المهندس جوجل (وموظف موزيلا السابق) دارين فيشر أن كروم أيضا يحد من كمية الامتيازات التي يحصل كل علامة تبويب من خلال توفير رمل للتطبيقات.
فيشر أوضح أنه قبل كروم، إذا حصل القراصنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما كان علي القيام به هو العثور علىفي "مع جوجل كروم لديهم لإيجاد الخلل ومن ثم العثور على خطأ في رمل للخروج"، وقال فيشر.
وقال الباحث الأمني ​​Whitehat إرميا غروسمان InternetNews.com أن وضع الحماية هو فكرة ممتازة، طال انتظاره من قبل جميع الباعة المتصفح. أنه يفصل استضافة المواقع من نظام التشغيل أدناه.
غروسمان ديها بعض المخاوف الأمنية على الرغم من بينهم هو حقيقة أنه في رأيه أنها لا تزال بحاجة إلى اختبار على نطاق واسع.
واضاف "هذا يميل إلى أن يكون حيث يكسر أمن البرمجيات انخفضت كثيرا"، وقال غروسمان. "أنا أيضا أتساءل كيف كثير من عامة تقنيات الهجوم متصفح مثل سرقة التاريخ، والكشف عن تسجيل دخول المستخدم، والقرصنة الإنترانت هي في المنتج."
وكانت شركة أبحاث الأمن Cenzic أيضا متفائل بحذر حول الوضع الأمني ​​جوجل كروم.
"مع كروم، جوجل جعلت بالتأكيد تضافر الجهود للحفاظ على الأمن في الاعتبار، وفي بعض الحالات، ينبغي أن يكون الأمن أفضل خاصة بالنسبة للأنواع مكافحة البرمجيات الخبيثة ومكافحة الخداع من القضايا" وقال الرئيس التنفيذي للتسويق Cenzic مانديب خيرا InternetNews.com . "ومع ذلك، فإن هيئة المحلفين ما زالت مستمرة حول ما اذا كان القيام بأي شيء لتطبيق ويب القضايا الأمنية الحقيقية مثل XSS و CSRF."
جوجل المؤسس المشارك لاري بيج ولكن واثق من أن جوجل كروم هو خطوة في الاتجاه الصحيح للأمن متصفح الانترنت.
"، وأنا لا أعتقد أن هذا نموذج عملية، حيث يتم سندبوإكسد كل عملية، يسمح لنا للحد من احتمال الثقوب وحتى إذا كان هناك


ضع رد لاستكمال التحميل


تحميل من هنا (http://dl.google.com/chrome/install/2171.13/chrome_installer.exe)

monazkii
12-08-2014, 03:20 PM
شكرا على تحميل برنامج جوجل كروم

مجموعة المهاجرين
12-08-2014, 08:21 PM
كالعادة إبداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لكِ

بإنتظار الجديد القادم
دمتي بكل خير

شموخ النيل
12-10-2014, 06:43 PM
ألف شكر لك العزيزة منى زكي على روعة الإضافة