المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج افيرا 2015 كامل برابط مباشر


monazkii
10-22-2014, 12:15 PM
البرامج الخبيثة تأتي في مجموعة كبيرة من أنواع مختلفة. تنتشر الفيروسات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق إصابة البرامج الأخرى. الديدان تنتشر من خلال استغلال قدرات الشبكة. أحصنة طروادة التظاهر لتكون برامج مفيدة وقيمة ... حتى تتحول والقيام بشيء قوي في الملعب. الإعلانات المنبثقة ادواري وتتداخل مع عملك. برامج التجسس يمكن سرقة المعلومات الشخصية في حين كيلوغرز سرقة كل ما اكتب، وأكثر من ذلك. الجذور الخفية تخريب نظام التشغيل لإخفاء أنشطتهم. برامج الرعب تتظاهر بأنها برامج الأمن ولكن في أحسن الأحوال لا يجدي نفعا. أي من هذه يجب إزالة مكافحة الفيروسات؟ بسيطة كل منهم! الفيروسات لا تشكل سوى جزء صغير من التهديدات "في البرية"، ولكن قد حان لتحديد المدى مكافحة الفيروسات الحماية ضد جميع أنواع "البرامج الضارة"، وهي المدة التي لم نصل لها جاذبية كبيرة خارج صناعة الأمن. عندما يتحدث معظم الناس حول برامج مكافحة الفيروسات، ما يعني حقا هو برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة، وكيف لي ان أستخدم مصطلح هنا، أيضا.
الإعلان، وإدراكا برو 8.1
أفاست! حرة مكافحة الفيروسات 5.0
AVG مكافحة الفيروسات الحرة الطبعة 9.0
أفيرا اوفيس الشخصية 10
مزدوج مكافحة التجسس المهنية
الأمن 360
مكافي الفيروسات بلس 2010
شاهدي جميع الصور في معرض الصور

جناح الأمن كاملة هو أفضل حماية ضد سلسلة من التهديدات الأمنية، كما أنه يجمع بين الحماية من الفيروسات مع جدار الحماية ومكونات أخرى للحماية. ومع ذلك، العديد من المستخدمين يفضلون بناء جناح الواقية الخاصة بها منفصلة من أفضل من سلالة المكونات. وهنا متهدم من الخيارات الخاصة بك لمكافحة الفيروسات المرافق مستقل.

طبيب التجسس مع الفيروسات 2010، خيارنا المحررين لدفع ثمن مكافحة الفيروسات، هو لاعب نجم في تشكيلة الفريق الأمني ​​من أدوات PC. في بلدي التدريب العملي على الاختبار، وانها تحمل درجات أعلى لكلا إزالة البرمجيات الخبيثة ومنع البرمجيات الخبيثة، حتى الضرب بها بطل السابق نورتون مكافحة الفيروسات 2010 (على الرغم من نورتون تبقى الجذور الخفية إزالة ملك). الكمبيوتر أدوات الإنترنت الأمن 2010 ويقدم هذا المستوى نفسه من الحماية بالإضافة إلى مكافحة البريد التطفلي، وجدار الحماية، تصيد، وشريط أدوات حماية المتصفح.

أفاست! حرة مكافحة الفيروسات 5.0 يتضمن نفس الحماية لمكافحة البرمجيات الخبيثة وجدت في جناح الشركة الكامل، أفاست! أمن الإنترنت 5.0. ومع ذلك، ومستوى حمايتها أكثر على قدم المساواة مع أفضل المنتجات المجانية من أفضل الأجنحة أو standalones. نعم، وأفضل المنتجات التجارية بشكل ملحوظ أكثر فعالية من المنتجات الخالية. أفيرا اوفيس الشخصية 10 هو أيضا مجاني للاستخدام الشخصي. مكافي الفيروسات بلس 2010 يقدم نفس الحماية الموجودة في مكافي المجموع حماية 2010، رغم أن أيا من هذه مجانية. جميع هذه المنتجات هي أفضل بكثير في حفظ البرامج الضارة من نظام نظيفة من في تنظيف البرامج الضارة النشطة على نظام المصابة. اوفيس على وجه الخصوص غادر عدد من الجذور الخفية وغيرها من التهديدات تعمل بنشاط بعد زواله المزعومة.

الحزام الشمسي برمجيات VIPRE مكافحة الفيروسات 4.0 تقدمن على جميع ولكن أفضل جدا من منافسيها في بلدي التجارب، وتشمل بعض الميزات مكافأة أكثر غالبا ما توجد في الأجنحة من منتجات مكافحة الفيروسات مستقل. جناح الحزام الشمسي نفسه، VIPRE مكافحة الفيروسات بريميوم 4.0 يضيف شيئا يذكر لمكافحة الفيروسات، وجدار الحماية ومجرد مرشح موقع الخبيثةت
على عكس أزواج من المنتجات المذكورة حتى الآن، AVG مكافحة الفيروسات الحرة الطبعة 9.0 و AVG أمن الإنترنت 9.0 عرض مستويات مختلفة من الحماية من البرامج الضارة. وسجل منتج مجاني أقل بكثير من جناح لكل من حجب البرمجيات الخبيثة وإزالة البرمجيات الخبيثة، وأيضا سجل أقل من عدة حلول برنامج افيرا 2015 (http://www.egydown2day.net/2014/09/2015-download-avira-free-antivirus.html) مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى. مايكروسوفت أساسيات الأمان، حل آخر مجانا، ويقدم متوسط ​​الحماية ضد معظم أنواع البرمجيات الخبيثة ولكن ضعيفة وخاصة ضد الجذور الخفية و keyloggers التجارية.

الباندا الغيمة مكافحة الفيروسات الحرة الطبعة 1.0 وتريند مايكرو HouseCall 7.1 لم يكن لديك صلة مباشرة مع الأجنحة الخاصة ذات الصلة (باندا إنترنت سيكيوريتي 2010 وبرو مايكرو لأمن الإنترنت (الإصدار 3)). الباندا مستقل حر، اختيار PCMag والمحررين لمكافحة الفيروسات المجانية، وسجل أفضل بشكل ملحوظ من جناح شقيقتها في بلدي اختبار البرمجيات الخبيثة ومنع، وربط مع برامج التجسس طبيب. HouseCall، من ناحية أخرى، لم تكن فعالة في إزالة البرمجيات الخبيثة مثل جناح تريند مايكرو، وأنها لا تتضمن في الوقت الحقيقي البرمجيات الخبيثة الحجب على الإطلاق.

ليس كل منتج مكافحة الفيروسات يشكل مركزا لجناح الأمن المقابل. الأمن 360 ميز نفسه بتسجيله أدنى أو أدنى الثانية في كل من بلدي اختبارات تجنب ذلك. تعتمد مزدوج مكافحة التجسس Professional على اثنين من محركات مكافحة البرمجيات الخبيثة ولكن كان أداءه ضد البرمجيات الخبيثة فقط لائقة. ومع ذلك، فإنه سجل أفضل من كل الآخرين في إزالة كيلوغرز التجارية ومنع تركيبها، حتى تلك التي تستخدم التكنولوجيا الجذور الخفية للتهرب من الكشف. أشرقت الإعلان، وإدراكا برو 8.1 حتى بلدي اختبار اليوم بتسجيله أفضل من كل ما تبقى في إزالة البرامج برامج الرعب متستر أن حفلة تنكرية الحلول الأمنية صالحة.



ضع رد لاستكمال التحميل


تحميل من هنا (http://install.avira-update.com/package/wks_avira13/win32/en/pecl/avira_free_antivirus_en.exe)

monazkii
12-08-2014, 03:34 PM
برنامج رائع شكرا لكم على تحميل البرنامج بسهولة

شموخ النيل
12-10-2014, 06:44 PM
أروع برنامج
تقديري على الروعة